سم الله الرحمن الرحيم
لقد أتاحت لي منصة اعناب حضور دورة عن بعد للمعلم التقني بدعم من المركز الوطني للتطوير المهني
فكانت محاور الدورة متمثلة بالتالي
1- نظريات واستراتجيات التعلم ودمج التقنيات الرقمية في التعليم
2-معايير دمج التقنيات الرقمية في التعليم ( هناك شروط ومعايير لابد من مراعاتها عند دمج التقنية بالعملية التعليمية )
3- الفرق بين دمج التقنية واستخدام التقنية في العملية التعليمية ؟
4-نموذج Assure لتصميم خطة درس
تقويم إداء الطلاب عبر التقنية والفرق بين التقويم والتقييم والقياس
.
.
وهنا بعض التقارير المُعدة من قبل المعلمة اسماء السرور لهذه الدورة
.
تصميم خطة درس باستخدام نموذج Assure
https://docdro.id/zdKabDd
.
.
مذكرة تأملية عن أي درس قامت به المعلمة أو عن برنامج الطريقة في الملف على الرابط
https://docdro.id/2NSaYqN
.
.
عنوان التقرير
عشوائية استخدام التقنية في العملية التعليمية وعدم ربطها بتحقيق اهداف الدروس
https://docdro.id/AOw2ZzO
.
.
تقرير بعنوان : كيف يكون الدرس اكثر تشويقاً باستخدام التقنية
https://docdro.id/8NpoEGP
لقد أتاحت لي منصة اعناب حضور دورة عن بعد للمعلم التقني بدعم من المركز الوطني للتطوير المهني
فكانت محاور الدورة متمثلة بالتالي
1- نظريات واستراتجيات التعلم ودمج التقنيات الرقمية في التعليم
2-معايير دمج التقنيات الرقمية في التعليم ( هناك شروط ومعايير لابد من مراعاتها عند دمج التقنية بالعملية التعليمية )
3- الفرق بين دمج التقنية واستخدام التقنية في العملية التعليمية ؟
4-نموذج Assure لتصميم خطة درس
تقويم إداء الطلاب عبر التقنية والفرق بين التقويم والتقييم والقياس
.
.
وهنا بعض التقارير المُعدة من قبل المعلمة اسماء السرور لهذه الدورة
.
تصميم خطة درس باستخدام نموذج Assure
https://docdro.id/zdKabDd
.
.
مذكرة تأملية عن أي درس قامت به المعلمة أو عن برنامج الطريقة في الملف على الرابط
https://docdro.id/2NSaYqN
.
.
عنوان التقرير
عشوائية استخدام التقنية في العملية التعليمية وعدم ربطها بتحقيق اهداف الدروس
https://docdro.id/AOw2ZzO
.
.
تقرير بعنوان : كيف يكون الدرس اكثر تشويقاً باستخدام التقنية
https://docdro.id/8NpoEGP
.
.
.
إعداد المعلمة : أسماء السرور